وطنية

رسميا : وزارة تكولوجيات الإتصال تقر إعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط في المعاملات الإدارية

today10 نوفمبر 2022 3

Background
share close

اعلنت وزارة تكولوجيات الإتصال أنه تمّ اليوم إصدار منشور رئاسة الحكومة عـدد 22 بتاريخ 09 نوفمبر 2022 والمتعلق بإعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط في المعاملات الإدارية.
وأضافت الوزارة بأن هذا النص يتنزل في إطار تطبيق قرار وزير الداخلية ووزيرة العدل ووزير تكنولوجيات الإتصال المؤرخ في 16 أوت 2022 والمتعلق بضبط أنموذج وثيقة مضمون الولادة المستخرج على الخط.
ويأتي هذا الإجراء في إطار تنفيذ الإصلاحات التي أقرتها الحكومة في مجالي التحديث الإداري والتحول الرقمي بهدف تبسيط الإجراءات الإدارية وتطوير جودة الخدمات المسداة للمتعاملين مع الإدارة وتقليص العبء المحمول على المواطن وتخفيف الضغط على البلديات والمساهمة في ترشيد مواردها البشرية عبر اعتماد مضمون المستخرج على الخط بالتوازي مع مضمون الولادة العادي المستخرج من البلديات.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

بطولة افريقيا لكرة اليد سيدات : المنتخب التونسي يحقق فوزه الثاني أمام نظيره الغيني

حقق المنتخب التونسي للكبريات لكرة اليد فوزه الثاني في بطولة افريقيا للامم التي تحتضنها السنيغال من 9 الى 19 نوفمبر الجاري اثر تفوقه على نظيره الغيني بنتيجة 36-23 . وكانت العناصر الوطنية فازت امس على منتخب المغرب بنتيجة 35-25 في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية . ويشارك المنتخب الوطني في هذه البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبات المغرب ومصر والكونغو وغينيا . ويلاقي المنتخب التونسي للسيدات غدا الجمعة منتخب مصر بداية من […]

today10 نوفمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%