رياضة

رابطة البريميارليغ تصدر قرارا هاما لفائدة اللاعبين المسلمين في شهر رمضان

today21 مارس 2023 3

Background
share close

قررت رابطة الدوري الإنقليزي الممتاز رسميا اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023 مراعاة صوم اللاعبين المسلمين، أثناء خوض المباريات خلال شهر رمضان المبارك باقرار إجراء جديد
وحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن الرابطة طلبت من الحكام في جميع درجات الدوري، السماح للاعبين بالإفطار خلال المباريات المسائية في شهر رمضان المبارك وهو قرار سيتم تطبيقه طيلة الشهر الفضيل.

وقد أصدرت الرابطة توجيهات للحكام بإيقاف المباريات وتمكين اللاعبين من الإفطار، عن طريق تناول السوائل أو المواد الهلامية أو المكملات الغذائية، وفق ذات المصدر.

وأشارت رابطة الدوري الانقليزي الممتاز إلى أنه يجب إبلاغ الحكام قبل انطلاق المباراة إذا كان أي لاعب قد يحتاج إلى الإفطار أثناء اللقاء، وإذا أمكن الاتفاق على وقت محدد لحدوث ذلك.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

لسعد اليعقوبي يطالب بالإسراع في إيجاد حلول جدّية للأساتذة…

دعا الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي، لسعد اليعقوبي، وزارة التربية إلى الإسراع في إيجاد حلول جدّية للإستجابة للمطالب المادية للأساتذة التعليم الثانوي الذين يواصلون حجب أعداد الإمتحانات بالنسبة للثلاثيتين الأولى والثانية. وقال اليعقوبي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، على هامش ندوة حوارية، نظمها الإئتلاف التربوي حول "الإعلام وقضايا التربية والتعليم"، "إن الحيز الزمني القصير المتبقي من السنة الدراسية وتواصل حجب الاعداد بالاضافة الى اقتراب مواعيد الإمتحانات الوطنية كلها […]

today21 مارس 2023 22

Post comments (0)

Leave a reply


0%