أخبار-وطنية

رئيس مدير عام ‘عجيل’: لا زيادة مبرمجة في أسعار المحروقات

today24 مارس 2024

Background
share close

أكد الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع البترول “عجيل”، خالد بتين السبت عدم تسجيل زيادة مبرمجة في أسعار المحروقات خلال العام الحالي طبقا لقانون المالية 2024 مضيفا  “إن سياسة رئيس الجمهورية اجتماعية بالأساس وهو ضدّ الزيادات” ووصف الفرضية المعتمدة في قانون المالية لسنة 2024 بخصوص تقديرات سعر برميل النفط في حدود 81 دولار، ” بالمعقولة”.

وذكر، من ناحية أخرى، أن حصة الشركة الوطنية لتوزيع البترول “عجيل” من توزيع المحروقات في السوق الوطنية التي تضم 5 شركات أخرى، تبلغ 40 بالمائة وتعد الحصة الأكبر.

واضاف  أن الشركة لديها 225 محطة وقود اضافة الى 54 محطة بحرية تخص حصريا ” عجيل”، لافتا إلى أنه يتم كل سنة إحداث ما بين 3 و5 محطات جديدة تدخل حيز الخدمة، علاوة على إعادة تأهيل مجموعة من المحطات، سنويا، حسب الإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة.

 

 

وات

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

عالمية

هاتف مهاجم موسكو يفضح: أحرقوا مخارج الطوارئ ليمنعوا الإسعاف

ساعات صعبة مرت على الهجوم الدامي الذي هزّ روسيا والعالم بأسره مساء الجمعة الماضي، ليبقى التوتر سيد الموقف. فقد أعلنت وزارة الطوارئ الروسية، اليوم الأحد، ارتفاع عدد الضحايا إلى 152 شخصا، وفق ما نقلت وكالة "تاس". وتابعت أن عمليات رفع الأنقاض مازالت مستمرة في مجمع "كروكوس سيتي هول" بضواحي موسكو، الذي شهد الهجوم الإرهابي المروع. أمام هذه التطورات، كشفت التحقيقات المستمرة أن ضباط الأمن عثروا على هاتف أحد منفذي الهجوم. وأضافت أن […]

today24 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%