سياسة

رئيس مجلس هيئة الانتخابات يشارك في أشغال المؤتمر الخامس للجمعية العامـــــة للمنظمة العالمية للهيئات العليا الانتخابية

today21 أكتوبر 2022 2

Background
share close

أدى نائب رئيس مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ماهر الجديدي زيارة عمل إلى  جنوب إفريقيا  مثل خلالها الهيئـة في أشغال المؤتمر الخامس للجمعية العامـــــة للمنظمة العالمية للهيئات العليا الانتخابية A-WEB والندوة الدولية التي تم عقدها على هامش هذا المؤتمر حول دعم الديمقراطية و دورها في تحقيق التنمية الشاملة وذلك بمدينـة كاب تاون Cap Town من 17افريل الماضي الى غاية 20 من أكتوبر الجاري وفق مانشرته اليوم  هيئة الانتخابات على صفحتها الرسمية  .

وقد شارك الجديدي في مداولات اللجنة التنفيذية للمنظمة بإعتبار أن تونس هي من بين الأعضاء في هذه اللجنة وتمت المصادقة عن تقارير التدقيق المالي لسنوات 2019▪︎2020▪︎2021. كما شارك في الجلسة العامة الخامسة للمنظمة يومي 19▪︎ 20  أكتوبر الحالي والتي تم تخصيص أشغالها  للتصويت على انضمام الهيئات الانتخابية لكل كولمبيا واثيوبيا وليبيا للمنظمـــة العالمية للهيئات الانتخابية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

زعماء الاتحاد الأوروبي يفشلون في الاتفاق على سقف سعري للغاز الروسي

فشل زعماء الاتحاد الأوروبي في التوصل لاتفاق على وضع سقف لأسعار الغاز الطبيعي بعد نقاش انتهى في الساعات الأولى من الجمعة. وقرر الزعماء في ختام المناقشات إجراء دراسات لتحديد التبعات الممكنة لوضع سقف سعري للغاز، الذي يهدف لمعاقبة روسيا وتقليل إيراداتها المالية من تجارته. وقالت رئيسة المفوضية الأوروبية ، في مؤتمر صحفي، في نهاية اليوم الأول من القمة الأوروبي في بروكسل: "لدينا الآن خارطة طريق ثابتة وجيدة جدا لمواصلة العمل […]

today21 أكتوبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%