وطنية

رئيس مجلس الوزراء المصري يؤدي زيارة عمل إلى تونس

today12 مايو 2022 6

Background
share close

يؤدّي رئيس مجلس الوزراء بجمهوريّة مصر العربية،  مصطفي مدبولي، يوميْ 12 و13 ماي 2022، زيارة عمل رسميّة إلى بلادنا يرافقه فيها وفد رفيع المستوى من الوزراء وكبار المسؤولين المصريين للمشاركة في أشغال الدورة السابعة عشرة للجنة العليا المشتركة التونسية المصرية، وفق بلاغ صادر اليوم عن رئاسة الحكومة.

وستترأس نجلاء بودن، رئيسة الحكومة، ومصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أشغال هذه اللجنة العليا بمشاركة وفديْن رفيعي المستوى من كلا البلدين.
كما ستُشرف رئيسة الحكومة ونظيرها المصري يوم 12 ماي 2022 على افتتاح أشغال المنتدى الاقتصادي التونسي المصري بمشاركة ممثّلي منظمات أرباب العمل وأصحاب الأعمال والفاعلين الاقتصاديين في البلدين إضافة إلى الإشراف على التظاهرة الثقافية التي تندرج في إطار سنة الثقافة التونسية المصرية 2021 – 2022 برعاية رئيس الجمهورية قيس سعيّد، والرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي.
وستكون هذه اللجنة محطّة إضافية على درب توثيق روابط الأخوّة وتعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين والرقيّ بها إلى مستوى الشراكة الفاعلة والمستدامة إلى جانب التوقيع على عدد من الوثائق القانونية التي من شأنها إثراء الإطار القانوني المنظّم لهذه العلاقات، وفق ذات المصدر.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

تواجه لاعبتنا التونسية أنس جابر المصنفة السابعة عالميا اليوم الخميس 12 ماي 2022 في الدور الثمن النهائي لبطولة روما ذات الـ1000 نقطة الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا، المصنفة 40 عالميا وينطلق اللقاء في تمام الساعة 17.00 بتوقيت تونس .

تواجه لاعبتنا التونسية أنس جابر المصنفة السابعة عالميا اليوم الخميس 12 ماي 2022 في الدور الثمن النهائي لبطولة روما ذات الـ1000 نقطة الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا، المصنفة 40 عالميا وينطلق اللقاء في تمام الساعة 17.00 بتوقيت تونس . أنس جابر انتصرت في الدور الثاني أمس على اللاعبة الأسترالية أجلا توملانوفيتش المصنفة 41 عالميا، بعد أن فازت عليها بمجموعتين دون رد. أنس سبق لها أن واجهت اللاعبة الكازاخستانية يوليا في مناسبتين، الأولى […]

today12 مايو 2022 62 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%