الانتخابات التشريعية 2022

رئيس جمعية عتيد:”على هيئة الانتخابات تفسير ارتفاع نسبة المشاركة في الانتخابات بكل وضوح “

today21 ديسمبر 2022 5

Background
share close

وصف رئيس جمعية عتيد بسام معطر  ارتفاع  نسبة المشاركة  في الانتخابات التشريعية من  8,8 بالمائة مساء يوم الاقتراع 17 ديسمبر  الى  11,22 بالمائة  خلال الندوة الصحفية ليوم 19 من نفس الشهر ب”الارتفاع الكبير   جدا”  مضيفا ان هيئة الانتخابات لم تفسر اسباب ارتفاع نسبة  المشاركة.

و اشار معطر خلال مداخلته اليوم في برنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة اف ام ان هيئة الانتخابات خلال ندوتها الصحفية  التي عقدتها لاعلان النتائج الاولية لم تتح للصحفين  طرح الاسئلة و هو ما يثير الاستغراب وفق تعبيره . و تابع رئيس جمعية عتيد قوله “على هيئة الانتخابات تفسير الزيادة في نسبة المشاركة في الانتخابات بكل وضوح “.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

اليوم كلاسيكو النجم والصفاقسي : تشكيلة الفريقين والنقل التلفزي

يواجه النجم الرياضي الساحلي اليوم الاربعاء 21 نوفمبر 2022، ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي بداية من الساعة الثانية ظهرا، بالملعب الأولمبي بسوسة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. والتي ستكون منقولة على قناة الدوري والكأس القطرية ، وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة لفريقين : النجم الساحلي : علي الجمل – فرج بن نجيمة – غفران النوالي – محمد أمين كشيش – عبد الرزاق بووزرة […]

today21 ديسمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%