أخبار-جهوية

رئيس جامعة القيروان :”مجال الاعلامية من بين المجالات  الأكثر تشغيلا في تونس…”

today10 يوليو 2024

Background
share close

اعتبر رئيس جامعة القيروان طه   قرفال  خلال حضوره في  اليوم   الاعلامي  الجهوي حول التوجيه الجامعي الجامعي  لفائدة  تلاميذ الباكالوريا أن دراسة الاعلامية في الجامعة اختيار جيد وفق  قوله.

و قال المتحدث أن مجال الاعلامية من بين المجالات  الأكثر تشغيلا في تونس  و ذلك في اجابته عن سؤال أحد الحضور حول أفاف دراسة الاعلامية في الجامعات التونسية .

و يذكر  أن  اذاعة الحياة أف أم  تنظم اليوم الأربعاء 10 جويلية يوم اعلاميا جهويا حول التوجيه الجامعي الجامعي لفائدة تلاميذ الباكالوريا و ذلك ببهو المركب الثقافي بداية من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود منتصف النهار. في إطار مساعدة الناجحين من تلاميذ الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا 2024.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

القيروان:محمد القداح صاحب أعلى معدل جهوي في”النوفيام “

تحصل التلميذ محمد القداح على أعلى معدل على المستوى الجهوي بالقيروان و ذلك بمعدل 18.28 وهو تلميذ يدرس بالمدرسة الاعدادية النموذجية بالقيروان. و حول عوامل التفوق اكد التلميذ ان الجدية في العمل و المثابرة و المراجعة المستمرة  من اهم العوامل التي جعلته يتحصل على احسن معدل جهوي وفق تصريحه اليوم في برنامج ماتينال الحياة على الحياة اف ام . و أضاف التلميذ  ان الفضل يعود لعائلته التي وفرت له الاحاطة […]

today10 يوليو 2024


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%