عالمية

رئيس الوزراء اللبناني :”لبنان يُواجه واحدة من أخطر المحطات في حياته…”

today1 أكتوبر 2024

Background
share close

قال رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي إن لبنان يواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخه مع نزوح نحو مليون شخص بسبب الحرب الإسرائيلية المدمرة.
وأضاف ميقاتي أن “حكومته تعمل مع المؤسسات التابعة للأمم المتحدة على تأمين الاحتياجات الأساسية للبنانيين النازحين، كما فعلت خلال كل المراحل العصيبة التي مر بها لبنان”. وجاء ذلك خلال اجتماع عقده مع المنظمات التابعة للأمم المتحدة وسفراء الدول المانحة في اطار خطة الاستجابة الحكومية لأزمة النزوح الناتجة عن العدوان الإسرائيلي على لبنان .

وأضاف ميقاتي قائلاً: “إننا نثمن جدا الدعم المتواصل الذي تقدمه الأمم المتحدة، كما نثمن دعم الدول العربية الشقيقة وغيرها من الدول الصديقة.. ونوجه اليوم النداء بشكل عاجل لتقديم المزيد من الدعم لتعزيز جهودنا المستمرة في تقديم المساعدات الاساسية للمدنيين النازحين”.

وكالات 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

أول حالة شفاء من داء السكري…

تمكنت امرأة صينية مصابة بمرض السكري من النوع الأول من الشفاء بفضل علاج جديد يعيد تشكيل الخلايا المستخرجة من جسم المريضة نفسها. وبحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" Daily Mail البريطانية، نجح العلاج الرائد في تحويل هذه الخلايا إلى خلايا جذعية مخصصة تم استخدامها بعد ذلك لزراعة مجموعات من "الجزيرات"، وهي خلايا منتجة للهرمونات في البنكرياس والكبد تساعد في تنظيم مستويات السكر في الجسم. وقال الباحثون إن المرأة، البالغة […]

today1 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%