استفتاء 25 جويلية

رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات يلتقي وفدا عن المنظمة العربية للإدارات الانتخابية

today25 يوليو 2022 9

Background
share close

 

التقى رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الأحد 24 جويلية 2022 بقصر المؤتمرات بالعاصمة وفدا عن المنظمة العربية للإدارات الانتخابية برئاسة السيد محمد فال ولد بلال رئيس المنظمة ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الموريطانية.

وأكد رئيس الهيئة انفتاح الهيئة على كل منظمات وجمعيات المجتمع المدني داخل تونس وخارجها، وحرصها على تسهيل مهام من رغب منها في إرسال بعثات ملاحظين بمناسبة استفتاء 25 جويلية، إيمانا من مجلس الهيئة بأن حضور الملاحظين المحليين والدوليين يمثل ضمانة إضافية للتأكيد على نزاهة الاستفتاء وبقية الاستحقاقات الانتخابي وشفافيتها.

من جهته ثمن رئيس وفد المنظمة العربية للإدارات الانتخابية أهمية تجربة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس وما تتمتع به من سمعة إيجابية على المستويين العربي والإقليمي والدولي.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

استفتاء 25 جويلية

نسب الإقبال على التصويت في اليوم الثاني بالدوائر الانتخابية بالخارج

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الأحد عن نسب التصويت في الاستفتاء بالدوائر الانتخابية بالخارج ليوم الأحد وإلى حدود الساعة السادسة مساء. وبلغت نسبة التصويت في فرنسا 1 : 4,8%   وفي فرنسا 2 : 4,2%   وفي إيطاليا : 3,4%   وفي ألمانيا : 4,7%   وفي الأمريكيتين وباقي الدول العربية : 4,1 %   وفي العالم العربي وبقية دول العالم : 6,5 %   وقد بلغت نسبة المشاركة […]

today25 يوليو 2022 194

Post comments (0)

Leave a reply


0%