وطنية

رئيس المنظمة اليابانية للتنمية في إفريقيا :”تيكاد 8 يمثل فرصة هامة لتطوير التعاون التونسي الياباني والياباني الإفريقي”

today24 أغسطس 2022 2

Background
share close

اكد سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية خلال استقباله اليوم الأربعاء  24 اوت 2022 رئيس المنظمة اليابانية للتنمية في إفريقيا على ضرورة حسن استثمار موعد تيكاد 8 الذي تحتضنه تونس بعد أيام قليلة لمزيد التقريب بين ممثلي القطاع الخاص في البلدين وفي إطار عمليات متعددة الأطراف تونسية يابانية افريقية .

كما بين رئيس الاتحاد حاجة إفريقيا اليوم للمساندة والدعم لتجاوز تداعيات جائحة كوفيد والحرب الروسية الأوكرانية خاصة فيما يتعلق بالأمن الغذائي والدواء.

من جهته أكد رئيس المنظمة اليابانية للتنمية في إفريقيا (AFRECO) Tetsuro YANO على اهتمام الجمعية بتونس وبما توفره من ميزات تفاضلية مفيدا بأن هناك عددا من المشاريع التونسية التي يقع تدارسها في مجالات مختلفة ومعتبرا أن تيكاد 8 يمثل فرصة هامة لتطوير التعاون التونسي الياباني والياباني الإفريقي وأن الجمعية تتطلع لتحقيق هذا المؤتمر نتائج إيجابية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

رسميا مراد بلكحل رئيس الهيئة التسييرية لفريق الشبيبة القيروانية

رسميا مراد بلكحل رئيس الهيئة التسييرية لفريق الشبيبة القيروانية حاليا انتهت في مقر الولاية جلسة تحت اشراف والي القيروان السيد محمد بورقيبة بالعائلة الموسعة للشبيبة من رؤساء قدامى و مسؤولين من اجل تعيين رئيس الهيئة التسيرية للشبيبة وتم الاتفاق الرسمي بالاجماع على السيد مراد بلكحل رئيسا للهيئة التسيرية للشبيبة القيروانية ..

today24 أغسطس 2022 347

Post comments (0)

Leave a reply


0%