عالمية

رئيس المجلس الرئاسي الليبي يبحث مع مسؤولة أممية آخر المستجدات في ليبيا

today9 سبتمبر 2024

Background
share close

بحث محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي ،أمس الأحد، مع روز ماري ديكارلو وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية، آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والعسكرية في ليبيا.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس المجلس ،في بيان، أن الجانبين بحثا خلال اللقاء، جهود المجلس في تعزيز العملية السياسية في البلاد.

وأكد المنفي استمراره في دعم جهود بعثة الأمم المتحدة في ليبيا، مع التركيز على توحيد المؤسسات في إطار الاتفاق السياسي وخارطة الطريق المكملة له، بهدف تعزيز الاستقرار وإنجاز الانتخابات.

من جانبها، شددت ديكارلو على أهمية العمل المشترك لدفع جميع الأطراف نحو الالتزام والمشاركة لتحقيق نتائج توافقية تساهم في استقرار البلاد.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

نتائج المشاركة التونسية في الألعاب البارالمبية 2024

أسدل الستار رسميًا مساء امس الأحد على النسخة الصيفية السابعة عشر للألعاب البارالمبية باريس 2024، بعد نحو أحدى عشر يوما من المنافسات الرياضية الشيّقة والمُمتعة والتي عشنا معها أحلى اللحظات بتتويج أبطالنا وبطلاتنا وصعودهم على البوديوم البارالمبي، ومُواصلتهم كتابة صفحة جديدة من تاريخ تألق رياضة ذوي الهمم. ومع نهاية ألعاب باريس، استطاع أبطالنا وبطلاتنا في اختصاص "البارا ألعاب القوى" أن يكونوا في صدارة العرب والأفارقة بتحقيق المركز ال10 في الترتيب […]

today9 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%