أخبار-وطنية

رئيس الدولة يدعو الى تأمين محيط المدارس ومؤسسات التعليم العالي و مواجهة الاحتكار والمضاربة غير المشروعة

today4 سبتمبر 2023 4

Background
share close
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بعد ظهر اليوم الإثنين 4 سبتمبر 2023 بقصر قرطاج، السيد كمال الفقي، وزير الداخلية، والسيدين مراد سعيدان، المدير العام للأمن الوطني، وحسين الغربي، المدير العام آمر الحرس الوطني.
وتم التركيز، في هذا الاجتماع، على مواصلة العمل المشترك بين كل أجهزة الدولة على مواجهة الاحتكار والمضاربة غير المشروعة، هذا فضلا عن التصدي لمن يقوم بحملة انتخابية مقنعة من وراء افتعال أزمات تقف وراءها لوبيات معروفة تعتقد أنها فوق القانون وأنه لا يمكن أن تطالها المحاسبة.
من جهة أخرى، شدد رئيس الجمهورية على ضرورة الاستعداد الجيد للعودة المدرسة والجامعية لا سيما عبر تأمين التلاميذ والطلبة في محيط المدارس ومؤسسات التعليم العالي وذلك بتسيير دوريات أمنية متواصلة.
كما تناول هذا اللقاء ضرورة وضع حد لتفشي المخدرات وتفكيك شبكات التهريب والترويج على وجه الخصوص.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

سعيّد : تم إعداد مشروع أمر يتعلق بإجراء عملية تدقيق شاملة للمناظرات ومسارات الانتداب ابتداء من جانفي 2011 سيعرض على اجتماع مجلس الوزراء القادم للتداول فيه.

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر اليوم الإثنين 4 سبتمبر 2023 بقصر قرطاج، السيد أحمد الحشاني، رئيس الحكومة. وتناول اللقاء الوضع العام بالبلاد على وجه العموم والعمل الحكومي خلال المدة القليلة الماضية. وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة المضي قدما في تطهير دواليب الدولة من كل من تسلل إليها بغير وجه حق وخاصة ممن لا يعملون وفق مبادئ المرفق العمومي ووفق مبدأ الحياد على وجه الخصوص، علما وأنه تم إعداد مشروع […]

today4 سبتمبر 2023 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%