أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يشرف على جلسة عمل مع مجموعة البنك الدولي

today24 يونيو 2024 1

Background
share close

أشرف رئيس الحكومة  أحمد الحشّاني مساء اليوم الاثنين 24 جوان 2024 بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل مع وفد من مجموعة البنك الدولي يتقدمه نائب رئيس البنك الدولي ‘عصمان ديون’، وذلك بحضور وزيرة الاقتصاد والتخطيط، ووزير الشؤون الاجتماعية، ووزيرة الصناعة والطاقة والمناجم، ووزير الصحة، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي والمكلف بوزارة الشؤون الثقافية.

واستعرض الحضور مختلف المشاريع والبرامج المموّلة حاليا من طرف البنك الدولي والبرنامج المستقبلي للتعاون بين الطرفين، حول دعم الأمان الاجتماعي، والصحة، وقطاع الطاقة والفلاحة والمياه، والأمن الغذائي، والتعليم العالي والبحث العلمي، الى جانب البرامج الموجهة للتأقلم مع التغيرات المناخية، وتلك المتعلقة بالاستثمار والتجديد لفائدة الموسسات الصغرى والمتوسطة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

تنسيقية إطارات وأعوان الصحة: قانون المسؤولية الطبية يضمن جودة الخدمات ويسهل التعويضات عن الأخطاء الطبية

اعتبرت التنسيقية الوطنية التونسية لإطارات وأعوان الصحة أن القانون المتعلق بحقوق المنتفعين بالخدمات الصحية والمسؤولية الطبية المصادق عليه من قبل البرلمان يوم 5 جوان الجاري، جاء ليضمن جودة الخدمات الصحية المسداة للمواطن وحقه في التعويض عن الأخطاء العلاجية بالمستشفيات والمصحات الخاصة بأكثر سهولة من ذي قبل. وأوضح الأمين العام للتنسيقية شكري المبروكي في ندوة صحفية اليوم الإثنين أن هذا القانون يلزم المؤسسات الصحية العمومية والخاصة بتقديم خدمات ذات جودة ويمكن […]

today24 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%