أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة اوريدو العالمية

today1 أكتوبر 2024

Background
share close
استقبل رئيس الحكومة السيد كمال المدّوري، اليوم الثلاثاء غرّة أكتوبر 2024، الشيخ محمد بن عبد الله ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة اوريدو العالمية، مرفوقا بالسيد أحمد النعمة الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة اوريدو، والسيد منصور الخاطر، الرئيس التنفيذي لأوريدو تونس، بحضور السيد سفيان الهميسي، وزير تكنولوجيات الاتّصال.
وأكّد رئيس الحكومة على عمق العلاقات الأخوية الوطيدة مع دولة قطر، وحرص تونس على توفير التسهيلات اللازمة وتوفير المناخ المناسب لاستثمارات مجموعة أوريدو العالمية في بلادنا.
ومن جانبه، تقدم سعادة الشيخ محمد بن عبد الله ثاني بالشكر على ما يحظى به فرع المؤسسة بتونس من دعم وتعاون، معربا عن الاستعداد التام لتنويع مجالات الأنشطة وتطوير حجم الاستثمارات في تونس.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزيرة العدل تأذن بالانطلاق الرسمي في اعتماد منظومة التبادل الالكتروني للوثائق القضائية في المادة المدنية

أشرفت وزيرة العدل السيدة ليلى جفال، بعد ظهر اليوم بمقر وزارة العدل على جلسة عمل بحضور السيدة المتفقدة العامة وعدد من أعضاء الديوان والإطارات بالوزارة، خُصّصت لمتابعة تقدُّم تنفيذ برنامج الانتقال الرقمي للمنظومة القضائية طبقا للمخطط الاستراتيجي للوزارة 2023-2025. وأذنت السيدة الوزيرة بالمناسبة بالانطلاق الرسمي في اعتماد منظومة التبادل الالكتروني للوثائق القضائية في المادة المدنية بالمحاكم الابتدائية النموذجية، مؤكدة أنها تمثل نقطة تحول غير مسبوقة في تاريخ القضاء التونسي نحو […]

today1 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%