أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يستقبل محافظ البنك المركزي

today11 يونيو 2024

Background
share close
استقبل رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني مساء اليوم الثلاثاء 11 جوان 2024، بقصر الحكومة بالقصبة، محافظ البنك المركزي التونسي السيد فتحي زهير النوري.
في اطار تضافر جهود الدولة والتنسيق بين رئاسة الحكومة ومحافظة البنك المركزي التونسي وفقا للقانون الاساسي للبنك، تحادث السيد رئيس الحكومة ومحافظ البنك المركزي حول مشاركة الدولة التونسية، والتي تُعد الأولى من نوعها، ممثلة في وفد من البنك المركزي التونسي في فعاليات منتدى الاقتصاد العالمي الذي انعقد مؤخرا بمدينة سان بيترزبرغ الروسية تحت عنوان”دور القطاع المالي في النمو العالمي”.
كما تطرق الطرفان الى اللقاء الذي جمع محافظ البنك المركزي التونسي والنائب المكلف بشؤون افريقيا والشرق الأوسط في قسم الخزينة بالولايات المتحدة الامريكية السيد اريك ماير بحضور سفير الولايات المتحدة الامريكية في تونس السيد جوي هود.
هذا وتحادث الطرفان حول المؤشرات الاقتصادية والمالية للبلاد التونسية خصوصا فيما يتعلق بتحسن مخزون العملة الاجنبية مقارنة بنفس الفترة في السنوات الفارطة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

إنعقاد الجلسة الإفتتاحية الأولى للمجلس الجهوي الجديد بولاية القيروان

عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 المؤرخ في 08 مارس 2023 المتعلق بتنظيم إنتخابات المجالس المحلية وتركيبة المجالس الجهوية ومجالس الأقاليم وخاصة الفصل 33 منه وقرار الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات عدد 541 بتاريخ 03 جوان 2024 المتعلق بقرعة التناوب على تمثيل المجالس المحلية بالمجالس الجهوية وقرعة التداول على رئاسة المجالس المحلية والمجالس الجهوية للفترة المتراوحة من 05 جوان 2024 إلى 04 سبتمبر 2024. أشرف صباح يوم الثلاثاء 11 جوان […]

today11 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%