أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يتلقى التقرير السنوي لفريق المواطن الرقيب لسنة 2023

today1 أكتوبر 2024

Background
share close
استقبل رئيس الحكومة السيد كمال المدّوري صباح اليوم الثلاثاء بقصر الحكومة بالقصبة، المدير العام المكلف بإدارة نوعية الخدمة العمومية برئاسة الحكومة السيد نعمان النعيري.
وتلقّى رئيس الحكومة بهذه المناسبة التقرير السّنوي الثلاثين لفريق المواطن الرّقيب لسنة 2023، حيث نوّه بأهمّية الدّور الذي يضطلع به فريق المواطن الرقيب من أجل الاِرتقاء بنوعيّة الخدمة العموميّة، مؤكّدا على ضرورة إيلاء الملاحظات والتوصيات الواردة بهذا التقرير العناية اللاّزمة، واِتّخاذ الإجراءات الكفيلة بتجاوز النّقائص المسجّلة ودعم الإيجابيّات وتعميمها على بقيّة الهياكل العموميّة.
وأسدى رئيس الحكومة تعليماته بمضاعـفة الجهود للنّهوض بجودة الخدمات الإداريّة، وتحسين علاقة الإدارة بالمتعاملين معها، مشدّدا بالخصوص على أهمّية العناية بظروف اِستقبال المواطنين وقضاء شؤونهم بالنّجاعة والسّرعة المرجوّتين، والحرص على مزيد تبسيط الإجراءات، ورقمنة الإدارة، ودعوة الوزارات إلى مزيد إحكام تنظيم سير العمل بالمصالح العموميّة الرّاجعة إليها بالنّظر، اضافة إلى تأهيل أعوانها وتحسين ظروف عملهم لتطوير أدائهم وحثّهم على الاِلتزام بواجباتهم المهنيّة وإعلاء قيمة العمل باِعتبار الإدارة المحرّك الأساسي للتنمية الشّاملة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

عشرات الصواريخ الإيرانية وصفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاءالكيان الصهيوني المحتل

أعلن الجيش الكيان الصهيوني المحتل عن إطلاق إيران صواريخ بلغت القدس، حيث دوت صفارات الإنذار في المدينة ومحيطها، وذلك بعد فترة وجيزة من تحذير أميركي للكيان باستعداد إيران شن هجوم صاروخي. ودوت صفارات الإنذار في القدس وتل أبيب، في حين قالت خارجية الكيان الصهيوني المحتل  إن صفارات الإنذار تدوي في جميع أنحئه. وهو ما دفع بالملايين إلى الملاجئ.

today1 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%