أخبار-وطنية

رئيس الحكومة كمال المدّوري يغادر البلاد نحو بكين للمشاركة في المنتدى التاسع للتعاون الصيني الإفريقي

today2 سبتمبر 2024

Background
share close
بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيد، يؤدي رئيس الحكومة السيد كمال المدّوري زيارة إلى جمهورية الصين الشعبية من 02 إلى 06 سبتمبر 2024، للمشاركة في أشغال قمة منتدى التعاون الصيني الافريقي.
وسيشارك في هذه القمة التي تنتظم هذه السنة تحت عنوان: “التكاتف لدفع التحديث وبناء مجتمع صيني – إفريقي رفيع المستوى ذي مستقبل مشترك”، عدد من رؤساء دول وحكومات افريقية، وستتناول بالدرس قضايا الحوكمة والادارة، والتصنيع والتحديث الزراعي، والسلام والأمن، والبناء عالي الجودة لمبادرة الحزام والطريق.
ويرافق رئيس الحكومة في هذه الزيارة كل من وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج السيد محمد علي النفطي، ووزيرة الصناعة والمناجم والطاقة السيدة فاطمة الثابت شيبوب.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

في بلاغ تحذيري لها : وزارة الفلاحة توصي الفلاحين بأخذ الاحتياطات اللازمة لحماية مواشيهم

أفادت وزارة الفلاحة في بلاغ تحذيري لها أنه  تبعا لتوقعات المعهد الوطني للرصد الجوي، يتميز الوضع الجوّي بعد ظهر اليوم الإثنين 02 سبتمبر 2024 بظهور سحب رعدية محلية بالشمال والوسط وتكون مصحوبة بأمطار غزيرة في وقت وجيز بالجهات الشرقيّة حيث تتراوح أعلى الكميات بين 20 و40 مليمترا وتصل محليا إلى 60 مليمترا خاصة بولايات زغوان ونابل وشمال ولاية سوسة مع تساقط البرد بأماكن محدودة. كما ينتظر أن تتقوى سرعة الرياح […]

today2 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%