وطنية

رئيس الجمهورية يجري محادثة مع نظيره المصري في الجزائر…

today2 نوفمبر 2022 3

Background
share close

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، صباح اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 بالجزائر العاصمة بمناسبة مشاركته في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، محادثة مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وتم، خلال هذا اللقاء، التطرق إلى جملة من المواضيع المتعلقة بسبل تطوير الروابط الأخوية والمتميزة بين تونس ومصر والارتقاء بها إلى أفضل المراتب وفق صيغ ورؤى جديدة تلبي تطلعات الشعبين الشقيقين نحو مزيد من التضامن والتكامل، فضلا عن رفع التحديات المشتركة للبلدين، لا سيما على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، في ظل الظرف الاقليمي الراهن والتحولات الدولية المتسارعة .

كما تم، بالمناسبة، استعراض النقاط المدرجة على جدول أعمال القمة العربية إلى جانب التشاور بشأن أبرز القضايا الإقليمية.

وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بدور تونس خلال فترة رئاستها للقمة العربية في الدفاع عن القضايا العربية، ونوّه بما تضمنته كلمة رئيس الجمهورية في افتتاح أشغال القمة من أفكار ورؤى لتطوير العمل العربي المشترك.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

طبيب روسي يوضح سبب عدم فعالية أدوية ارتفاع ضغط الدم…

أعلن الدكتور ألكسندر مياسنيكوف، أنه لتجنب الإصابة بارتفاع مستوى ضغط الدم يجب اتخاذ بعض الخطوات البسيطة والمهمة للحفاظ على الحياة. وأكد مياسنيكوف في برنامج تلفزيوني، على أن الطبيب عند تشخيص ارتفاع مستوى ضغط الدم للمرة الأولى، قد لا يصف أي دواء للشخص. ويقول: "يمكن للطبيب ان يراقب حالة المريض خلال 3-12 شهرا وما إذا كانت هناك حاجة لوصف الدواء أم لا. فما الذي يوصي به الطبيب؟ الحد من استهلاك الصوديوم […]

today2 نوفمبر 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%