أخبار-وطنية

رئيس الجمهورية يتوجه إلى الجزائر للمشاركة كضيف شرف في القمة السابعة لمنتدى البلدان المصدّرة للغاز

today1 مارس 2024

Background
share close
غادر رئيس الجمهورية قيس سعّيد، بعد ظهر اليوم الجمعة 1 مارس 2024، أرض الوطن في اتجاه الجزائر للمشاركة كضيف شرف في القمة السابعة لمنتدى البلدان المصدّرة للغاز التي ستلتئم يوم 2 مارس 2024 بالجزائر.
واجتمع رئيس الجمهورية قبيل مغادرته لتونس بالسيد أحمد الحشاني، رئيس الحكومة، الذي أطلع رئيس الدولة على نتائج زيارته إلى باريس.
وكان في توديع رئيس الجمهورية السيد أحمد الحشاني، رئيس الحكومة، والسيد المعتمد الأول المكلف بتسيير ولاية تونس، والسيد الكاتب العام المكلف بتسيير بلدية تونس وأعضاء الديوان الرئاسي وسعادة سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بتونس.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزيرة الأسرة ووزير التشغيل يوقّعان اتفاقيّة إطاريّة لتعزيز التعاون في مجالات دعم التمكين الاقتصادي لفائدة النّساء والفتيات

وقّعت آمال بلحاج موسى وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ رفقة السيّد لطفي ذياب وزير التشغيل والتكوين المهني صباح اليوم الجمعة غرّة مارس 2024 إمضاء اتفاقيّة إطاريّة بين الوزارتين لتعزيز التعاون في مجالات دعم التمكين الاقتصادي لفائدة النّساء والفتيات عبر مسار متكامل للمرافقة والتكوين والتأطير والتمويل. وأكّدت السيّدة آمال بلحاج موسى أنّ هذه الاتفاقية تعمل على تعميق المرافقة لدعم ريادة الأعمال النّسائية وإحداث موارد الرّزق لفائدة النّساء والفتيات والأسر، مشيرة إلى […]

today1 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%