أخبار-وطنية

رئيس الجمهورية: لن يتم التفويت في مصنع الفولاذ رغم محاولات إفلاسه

today26 ديسمبر 2023

Background
share close
أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الثلاثاء زيارة إلى مصنع الفولاذ بمنزل بورقيبة من ولاية بنزرت و أكد أنه منذ سنة 2002 بدأ التفكير في التفويت فيه إلى أطراف أجنبية بحجة تطويره لكن تم تفلسيها والتفريط في العديد من منشآتها.

وبين سعيد أن هناك شخص أو مجموعة أشخاص على ارتباط بدوائر أجنبية يسعون إلى إفلاس الشركة كما تم تكوين لجان بنية التفويت فيها إلى طرف أجنبي.

مؤكدا أنه يتم تنظيم البتات للخردة و في ظاهرها بتة وفي الواقع شخص واحد يستفيد من ذلك مضيفا أنه لن يتم ترك المصنع بأيدي العابثين.

و أشار رئيس الجمهورية إلى أن هنالك ملايين الأطنان من الحديد التابع للشركة التونسية للسكك الحديدة في الخردةو التي يجب أن تعود إلى مؤسسة الفولاذ حسب قوله.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

قصر قرطاج : رئيس الجمهورية يستقبل بندر الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 بقصر قرطاج، السيد بندر الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، الذي كان مرفوقا، بالخصوص، بالسيد سعد الخلب، الرئيس التنفيذي لبنك الاستيراد والتصدير السعودي، والسيد حسن الحويزي، رئيس مجلس اتحاد الغرف السعودية، والسيد عمر العجاجي رئيس الجانب السعودي في مجلس رجال الأعمال التونسي السعودي. وأشاد رئيس الجمهورية، خلال هذا اللقاء، بعمق علاقات الأخوة والتضامن القائمة بين […]

today26 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%