أخبار-وطنية

رئيس الجمهورية : “لا تسامح مع من يستهدف الدولة في أمنها وفي مؤسساتها ولا مع من يريد بثّ الفوضى والتنكيل بالمواطنين”

today10 نوفمبر 2023

Background
share close
شدّد رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى استقباله للسيد كمال الفقي، وزير الداخلية، ظهر اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 بقصر قرطاج، على ضرورة العمل دون انقطاع وفي كامل مناطق الجمهورية لمواجهة كل أنواع الجريمة، وأثنى على المجهودات التي تقوم القوات الأمنية وما لقيته من صدى ايجابي لدى المواطنين.
كما أكد رئيس الجمهورية على ضرورة تضافر جهود كل الجهات المعنية في مجال مكافحة الاحتكار وتفكيك كل الشبكات الإجرامية لأن عديد الأطراف لا همّ لها سوى الاعتداء على أمن الدولة وضرب السلم الاجتماعية.
وخلُص رئيس الجمهورية الى أنه لا تسامح مع من يستهدف الدولة في أمنها وفي مؤسساتها ولا مع من يريد بثّ الفوضى والتنكيل بالمواطنين بأي شكل من أشكال الجريمة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

رئيس مجلس نواب الشعب يستقبل وفدا عن المجلس الوطني لعمادة الاطباء

استقبل السيد إبراهيم بودربالة رئيس مجلس نواب الشعب صباح اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 بقصر باردو، عميد الأطباء الدكتور رضا الضاوي رئيس المجلس الوطني لعمادة الاطباء مرفوقا بالدكتور نزار العذاري الكاتب العام والدكتور حسّان شعبوني محامي العمادة، والدكتور خليل بوخريص أمين المال، وذلك بحضور السيد محمد أمين الورغي النائب مساعد الرئيس المكلّف بالعلاقات مع المواطن ومع المجتمع المدني. وأطلع الضيوف رئيس المجلس على المشاغل التي تهم القطاع الطبي بكل اختصاصاته، […]

today10 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%