أخبار-جهوية

رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة بالقيروان يوضح بخصوص الوثيقة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن اللاعب حنّبعل المجبري،

today30 يوليو 2022 41

Background
share close

 

أفاد رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري في القيروان المولدي الرمضاني في تصريح لـوكالة تونس افريقيا للانباء امس 29 جويلية 2022 أن الوثيقة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن اللاعب الدولي حنّبعل المجبري، صادرة عن إدارة الانتاج الحيواني وليس عن اتحاد الفلاحين ، وهي وثيقة تتعلّق بقائمة تلقيح للاغنام في معتمدية السبيخة وان كل ما روّج عن حصوله على العلف المدعّم دون وجه حق ” غير صحيح و زوبعة في فنجان“.

 

وأوضح في تصريحه أن التلقيح يقوم به طبيب بيطري محلّف وهو الذي توجه خلال حملة التلقيح الخاصة بهذه سنة إلى منطقة الفريوات وقام بتلقيح 22 رأس غنم هي على ملك اللاعب كما قام بتسجيل اسمه في تلك القائمة، مضيفا ان كل من قام بتلقيح أغنامه عن طريق إدارة الانتاج الحيواني يتمتّع بحصة من العلف المدعّم المخصص بالاساس للحفاظ على القطيع.

 


Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

المحكمة الإدارية تتلقلى طعنين في نتائج الاستفتاء

تلقت  المحكمة الإدارية اليوم الجمعة  طعنين قضائيين في نتائج الاستفتاء على الدستور ، قدمهما كل من منظمة "أنا يقظ " وحزب الشعب يريد. وأوضحت المحكمة الادارية في بلاغ لها، أن تلقي الطعون، يندرج في نطاق اختصاصها للنظر في نزاعات النتائج المتعلقة بالاستفتاء على الدستور الجديد بتاريخ 25 جويلية الجاري. وأضافت أنه تمت إحالة هذه الطعون على الدوائر الاستئنافية المختصة للبت فيها في الآجال المستوجبة قانونا، طبقا لأحكام القانون الانتخابي.

today29 يوليو 2022 43


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%