أخبار-وطنية

رئيسة الديوان وإطارات عن وزارة البيئة تشارك في حفل اختتام مشروع Cluster4Green

today9 نوفمبر 2023

Background
share close
شاركت وزارة البيئة امس 8 نوفمبر 2023 ممثلة في السيّدة رئيسة الديوان وإطارات عن وزارة البيئة في حفل اختتام مشروع Cluster4Green، وذلك تحت إشراف كنفدرالية المؤسسات المواطنة CONECTوبدعم من برنامج ENI CBC MED وتمويل من الاتحاد الأوروبي، وبحضور مجموعة من الخبراء ورجال الأعمال وإطارات عن الدول الشريكة في المشروع ومنها تونس وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا ومصر ولبنان والأردن.
ومثّل هذا اللقاء فرصة لتقديم منصة فريدة لمشاركة الأفكار وتبادل المعرفة والخبرات والأفكار المبتكرة حول الاقتصاد الدائري والاستثمار المستدام.
ويهدف هذا المشروع إلى تحقيق الاستدامة من خلال إنشاء “برنامج مشترك للاقتصاد الدائري في البحر الأبيض المتوسط” لدعم رجال الأعمال والسلطات المحلية المسؤولة عن إنشاء بيئة تجارية خضراء ملائمة.
كما يساهم هذا المشروع في دعم الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاركة في عمليات الابتكار في مجال الاقتصاد الدائري وإقامة اتفاقيات تعاون متينة على الصعيدين الوطني والدولي، بما في ذلك إقامة شراكات بين القطاعين العام والخاص، مع التركيز على التجمعات الاقتصادية الأورومتوسطية.
وزارة البيئة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

جلسة استماع لوزير الصحة علي المرابط في إطار مشروع ميزانيّة الدّولة لسنة 2024

انتظمت امس الأربعاء 08 نوفمبر 2023 بمجلس نوّاب الشعب جلسة استماع إلى وزير الصحّة علي المرابط قدّم خلالها عرضا حول مهمّة الصحّة ضمن مشروع ميزانيّة الدّولة لسنة 2024 أمام لجنة الصحّة وشؤون المرأة والأسرة والشؤون الاجتماعيّة وذوي الإعاقة بحضور إطارات الوزارة. وأكّد وزير الصحّة بالمناسبة على أهمّية تخصيص الموارد للمشاريع المحدثة والتّسريع في إنجاز المشاريع المعطّلة ودعم ميزانيّة انتدابات أعوان الصحّة من مختلف الأسلاك حتّى تكون المنظومة الصحّية في مستوى […]

today9 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%