Non classé

رئيسة الحكومة و وزير الصحة يزوران معهد صالح عزيز

today1 يناير 2023

Background
share close

أدت رئيسة الحكومة نجلاء بودن مساء اليوم، زيارة الى  معهد صالح عزيز بالعاصمة  مرفوقة بوزير الصحة علي مرابط، ، وذلك بمناسبة السنة الادارية الجديدة.

وعادت رئيسة الحكومة المقيمين بقسم جراحة الرجال والنساء بمعهد صالح عزيز، واطلعت على ظروف اقامتهم، واستمعت الى مطالبهم ومشاغلهم.

كما تحدثت مع الإطارات الادارية والطبية وشبه الطبية حول الخدمات المسداة، مؤكدة أهمية الدور الذي يقومون به في سبيل تحسين ظروف الرعاية والعلاج، وشكرتهم على ما يبذلونه من مجهودات من اجل علاج المرضى وتوفير أفضل ظروف الراحة لهم،.

وأكدت رئيسة الحكومة على الدور الكبير الذي يلعبه معهد صالح عزيز منذ الستينات منوهة بما يبذله الاطار الطبي من مجهودات هامة من اجل علاج المرضى في كل الاوقات والظروف، وتمنت لكل الحاضرين سنة ادارية طيبة ولبلادنا مزيد التقدم والازدهار.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

اقتصاد

رئيسة صندوق النقد الدولي:”عام 2023 سيكون صعبا على معظم الاقتصاد العالمي”

قالت رئيسة صندوق النقد الدولي، كريستالينا غورغيفا، اليوم الأحد، إن عام 2023 سيكون صعبا على معظم الاقتصاد العالمي، في الوقت الذي تعاني فيه معظم المحركات الرئيسية للنمو العالمي، وهي الولايات المتحدة وأوروبا والصين، من ضعف نشاطها الاقتصادي. وقالت غورغيفا في تصريحات بمقابلة تلفزيونية، إن العام الجديد سيكون "أصعب من العام الذي نتركه خلفنا". المصدر:سكاي نيوز

today1 يناير 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%