وطنية

رئيسة الحكومة تلتقي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل

today13 أبريل 2022 15

Background
share close

التقت رئيسة الحكومة “نجلاء بودن رمضان” أمس الثلاثاء 12 أفريل 2022 بقصر الحكومة بالقصبة الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل “نور الدين الطبوبي”.
وتناول اللقاء الوضع العام في البلاد فضلا عن سبل إرساء حوار دائم ودوري بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول أهم القضايا التي تهم التونسيين مثل المحافظة على المقدرة الشرائية للمواطنين ومقاومة غلاء الأسعار وذلك عبر تضافر كل الجهود ووضع رؤى وتصورات جديدة قادرة على خلق ديناميكية اقتصادية لتجاوز الوضع الاقتصادي والاجتماعي الصعب.
كما مثل اللقاء مناسبة للاعداد للاجتماع المرتقب يوم الجمعة القادم بين أعضاء الحكومة والمكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل والذي سيكون فرصة متجددة للتفاوض حول عدد من المحاور، والتوصل لمخرجات تهدف لتفعيل الحوار وإيجاد حلول للوضع الاجتماعي والاقتصادي الصعب.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية🔴

منظمة الصحة العالمية تحلل سلالتين جديدتين من أوميكرون

أعلنت منظمة الصحة العالمية، أنها تتعقب عشرات الإصابات بسلالتين جديدتين، من متحور "أوميكرون" شديدة العدوى من فيروس كورونا. وأشارت المنظمة، في بيان، إلى أنها تعمل على دراسة السلالتين شديدتي الانتقال، للتأكد إن كانا يحملان أعراضا أكثر حدة وخطورة، مقارنة بالسلالات الأربع السابقة المتحورة عن أوميكرون. وأضافت المنظمة سلالتي BA.4 و BA.5، المنبثقة عن متحوري BA.1 وBA.2 الأساسيتين، إلى قائمة السلالات التي تعمل على تتبعها. وأشارت إلى أنها "بدأت بتتبع السلالتين بسبب الطفرات […]

today13 أبريل 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%