وطنية

رئيسة الحكومة تستقبل الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتونس

today20 سبتمبر 2022 2

Background
share close

أعلنت رئاسة  الحكومة  أن رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان استقبلت  صبيحة اليوم بقصر الحكومة بالقصبة، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيدة سيلين مايرو.

وعبّرت رئيسة الحكومة في لقائها بالممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن شكرها للمنظمة الأممية على مساهمتها الفعالة في إنجاح الدورة الثامنة لندوة طوكيو الدولية للتنمية في إفريقيا التي احتضنتها تونس يومي 27 و28 أوت 2022 باعتبارها من بين المؤسسات الدولية الشريكة لليابان في إعداد هذه التظاهرة الاقتصاديّة الهامّة، كما ثمنّت دعمها المتواصل لتونس في مختلف مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية ومرافقتها للمجهود الوطني في تنفيذ خطّة التنمية المستدامة لسنة 2030.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

انطلاق المشاورات لوضع خطّة عمل وطنيّة للتصدّي لظاهرة الأطفال في وضعيّة الشارع

أشرفت الدّكتورة آمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السنّ، اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 بمقر الوزارة، على جلسة عمل أعلنت خلالها عن انطلاق المشاورات لوضع خطّة استراتيجية وطنيّة للتصدّي لظاهرة الأطفال في وضعيّة الشارع والتوقّي من تداعياتها تحت شعار "من أجل تونس دون أطفال في حالة تسوّل". وبيّنت الوزيرة أنّ هذا الاجتماع التمهيدي، الذي ضمّ ممثلين عن الوزارات المعنيّة والرّابطة الوطنية لحقوق الإنسان والهيئة الوطنيّة لمكافحة الاتّجار بالأشخاص، […]

today20 سبتمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%