وطنية

رئيسة الحكومة:”الاقتصاد التونسي في طريقه إلى التعافي…”

today24 أكتوبر 2022 6

Background
share close

اكدت رئيسة الحكومة على هامش مشاركتها اليوم في ندوة وطنية ثلاثية رفيعة المستوى بعنوان “إعادة التفكير في هيكلة عالم العمل في تونس من أجل إنجاح التعافي بعد جائحة كوفيد” ان الاقتصاد التونسي في طريقه إلى التعافي وان منوال التنموي غير ملائم الإصلاحات الاقتصادية التي اقرتها الحكومة لتنشيط الاستثمار وفق ما افاد به مراسل الحياة الحياة اف ام وسام القرقني .

ومن جهة أخرى افادت ان توقيع اتفاق  مع صندوق النقد الدولى على مستوى الخبراء دليل على أن الحكومة في الطريق الصحيح. كما توجهت  رئيسة الحكومة بكلمة إلى شباب تونس من أجل صناعة الأمل والحياة وإصلاح مايمكن إصلاحه قائلة  “تونس وطنكم وطريقنا واحد حسب تعبيرها “.

متابعة وسام القرقني

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

البرلمان اللبناني يفشل في انتخاب رئيس للبلاد للمرة الرابعة

للمرة الرابعة على التوالي يفشل البرلمان اللبناني  في انتخاب رئيس جديد للبلاد خلفًا لميشال عون الذي تنتهي ولايته في 31 أكتوبر الجاري.. وافتتح رئيس مجلس النواب الجلسة  اليوم الاثنين بحضور 110 نواب من أصل 128. وتوزعت أصوات النواب بين المرشح النائب ميشال معوّض 39 صوتًا، وعصام خليفة 10 أصوات، إلى جانب 50 ورقة بيضاء  و13 ورقة كُتب عليها "لبنان الجديد"، و2 "ملغاة". و أفاد رئيس مجلس النواب انه سيم تحديد […]

today24 أكتوبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%