وطنية

ديوان التونسيين بالخارج ينظم الدورة الأولى لبرنامج تعليم اللغة العربية

today25 سبتمبر 2022 3

Background
share close

ينظم ديوان التونسيين بالخارج، من 03 أكتوبر إلى 06 ديسمبر 2022، الدورة الأولى من برنامج تعليم اللغة العربية للسنة الجامعية 2022-2023 الموجهة للطلبة ولغير الطلبة التونسيين المقيمين بالخارج وذلك بالاشتراك مع معهد بورقيبة للغات الحية.

وسيتكفل الديوان بخلاص نسبة 70% من معلوم الدراسة حسب بلاغ صادر اليوم الاحد.
واوضح الديوان انه يتعين على الراغبين في المشاركة، القيام بتسجيل أولي عبر موقع بورقيبة للغات الحية www.iblv.rnu.tn (Préinscription) ثم موافاة مصالح الديوان، بنسخة من هذه الوثيقة مصحوبة بمطلب مشاركة ونسخة من جواز السفر التونسي والأجنبي أو بطاقة قنصلية بالاضافة الى صورة شمسية وتعمير الإلتزام وبطاقة الإرشادات المصاحبين.
وجاء في ذات البلاغ انه لايداع الملفات بالخارج، يمكن الاتصال بالملحقين الاجتماعيين بالبعثات الدبلوماسية والقنصلية او بالمراكز الاجتماعية والثقافية “دار التونسي”.

 

وات

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

سيدي بوزيد : ضبط شاحنة محملة بالأبقار المعدة للتهريب والاحتفاظ بشخص

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، اليوم الأحد، بالاحتفاظ بشخص وتأمين محجوز يتمثل في رؤوس أبقار لدى مصالح المندوبية الجهوية للفلاحة بسيدي بوزيد، إلى حين اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها، وفق ما أفاد به المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية جابر غنيمي. وبين غنيمي أنه وفي اطار مكافحة ظاهرة تفاقم تهريب الحيوانات خارج التراب التونسي وخاصة الأبقار وما ينتج عنها من آثار وخيمة على الثروة الحيوانية وعلى الاكتفاء الذاتي الوطني […]

today25 سبتمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%