وطنية

ديوان البحرية التجارية والموانىء يشارك في المعرض المتوسطي لسفن الرحلات السياحية بإسبانيا

today14 سبتمبر 2022 1

Background
share close

يشارك ديوان البحرية التجارية والموانىء في المعرض المتوسطي لسفن الرحلات السياحية الذي يقام بمالقة في إسبانيا من 14 إلى 15 سبتمبر 2022.

وتأتي هذه المساهمة ضمن جناح مشترك يضم كل من الديوان و الديوان الوطني للسياحة والوكالة الوطنية لحماية التراث والجامعة التونسية لوكالات الأسفار و شركة “جي أس سي” .

وتهدف هذه المشاركة وفق بلاغ صادر عن ديوان البحرية التجارية والموانئ، إلى مزيد الترويج للوجهة التونسية واستعادة استقبال هذه النوعية من السياحة

كما ترمي إلى التعريف بوجهات جديدة بالموانئ الأخرى حسب البنية التحتية الحالية المتوفرة لاستقبال هذا الصنف من السفن و النشاط ومنها بالخصوص موانئ سوسة و صفاقس و جرجيس

وتشكل هذه التظاهرة الحدث الأول والأهم في مجال رحلات السفن السياحية في البحر الابيض المتوسط حيث تجمع أكثر من 150 عارضا من 70 بلدا.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

وزير الفلاحة يدعو إلى ترشيد إستهلاك المياه

 قال وزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية محمود إلياس حمزة اليوم الأربعاء 14 سبتمبر الجاري أن الوضع اليوم يتسم بالصعوبة وذلك نتيجة أزمة المياه التي يشهدها العالم والتي تشمل شمال القارة السمراء ننيجة شحّ المياه إذ تبلغ نسبة التعبئة حاليا في السدود 30% من طاقة استيعابها. ودعا وزير الفلاحة المواطنين ورشة نظّمتها الوزارة والاتّحاد الأوروبي لإعلان مشروع توأمة بين تونس وفرنسا وبلجيكا لإصلاح منظومة المياه إلى ترشيد الاستهلاك.

today14 سبتمبر 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%