وطنية

دوز تحتفل بالدورة الخامسة لسباقات المهاري الهجن

today23 نوفمبر 2022 7

Background
share close

تحت إشراف وزارة السياحة ووزارة الثقافة وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والفلاحة تشهد مدينة دوز من ولاية قبلي، دورة تونس الدولية لسباقات المهاري الهجن يومي 26 و 27 نوفمبر 2022 ،بمشاركة 15 دول اجنبية هي ، ليبيا و الجزائر و المغرب وموريتانيا و التشاد و مالي و الكويت و الاردن و قطر و السعودية و اريتريا و عمان و فرنسا و المانيا و استراليا .
وتتضمن التظاهرة ندوات علمية حول افاق تربية الابل على النمط المكثف و انتاج الحليب تحت اشراف ديوان تربية الماشية و توفير المرعى و عدة معارض و عروض تنشيطية وسياحية تعنى بقطاع الفلاحة والسياحة في نفس الوقت.
وستكون هذه التضاهرة فرصة لطرح وضعية قطاع الابل الذي يعاني عديد الاشكاليات في تونس وفق ما أفاد يه مراسل الحياة أف أم وسام القرقني .
وفيما يلي برنامج الدورة

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

السواسي: القبض على عنصر خطير مطلوب من السلط القضائية ومحل 41 منشور تفتيش

أعلن المتحدث بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني في إطار ملاحقة العناصر الخطرة والعنيفة التي تعمد إلى ترويع المواطنين وتهديد السكينة العامة وبعد التنسيق مع النيابة العمومية تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالجم معززة بدورية فرقة التدخلات السريعة بالمهدية إثر عملية مداهمة بمنطقة السواسي، من إلقاء القبض على عنصر خطير مطلوب من السلط القضائية ومحل 41 منشور تفتيش لفائدة وحدات أمنية وقضائية عديدة من أجل تورطه في قضايا عنف وسرقة […]

today23 نوفمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%