الصحة

دورات تكوينيّة لفائدة أعوان الصحّة حول تقديم المخطّط الوطني للاستعداد والاستجابة والتّشخيص والإحاطة بالحالات إضافة إلى مراقبة المياه المستعملة والأغذية.

today20 نوفمبر 2023

Background
share close
في إطار المراقبة والتوقّي من الأمراض المنقولة عبر المياه، تنظّم إدارة الرعاية الصحّية الأساسيّة بوزارة الصحّة بالشراكة مع الإدارات والهياكل المعنيّة دورات تكوينيّة لفائدة أعوان الصحّة حول تقديم المخطّط الوطني للاستعداد والاستجابة والتّشخيص والإحاطة بالحالات إضافة إلى مراقبة المياه المستعملة والأغذية.
وتنطلق هذه الدّورات بداية من اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023 بإحدى النزل بالعاصمة وتستهدف ولايات تونس الكبرى ونابل وبنزرت وزغوان على أن تشمل الدّورات اللاحقة مختلف الولايات.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

مجلس النواب يصادق على مهمة رئاسة الحكومة من مشروع ميزانية الدولة لسنة 2024

صادقت الجلسة العامة بمجلس نواب الشعب، مساء الاثنين، على مهمة رئاسة الحكومة من مشروع ميزانية الدولة لسنة 2024 بموافقة 132 نائبا واحتفاظ نائب واحد بصوته ورفض ثلاثة نواب. وقدرت اعتمادات التعهد ب270 مليونا و432 ألف دينار واعتمادات الدفع ب 272 مليونا و302 ألف دينار، في حين بلغت الحسابات الخاصة بالخزينة 3 مليون و500 ألف دينار ، وفق ميزانية مهام رئاسة الحكومة. وتولت مديرة ديوان رئيس الحكومة سامية الشرفي قدور، الرد […]

today20 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%