الصحة

دراسة تكشف ما تفعله 11 دقيقة فقط من المشي السريع كل يوم بصحتك!

today1 مارس 2023 18

Background
share close

وجدت دراسة أن المشي السريع لمدة 11 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يقلل من فرص الوفاة مبكرا بمقدار الربع تقريبا.

وكشفت الدراسة أنه يمكن منع وفاة واحدة من كل عشر حالات وفاة مبكرة إذا تمكن الجميع على الأقل من نصف المستوى الموصى به من النشاط البدني.

وقال الخبراء إن النتائج يجب أن تمنع الناس من الشعور بالضيق من ممارسة الرياضة، حيث تثبت أن “القيام ببعض النشاط البدني أفضل من عدم القيام بأي شيء”.

وتوصي NHS البالغين بممارسة 150 دقيقة على الأقل من النشاط متوسط الشدة أو 75 دقيقة من النشاط شديد الشدة في الأسبوع.

لكن دراسة أجرتها جامعة كامبريدج وجدت أن القيام بنصف هذا يقلل بشكل كبير من خطر إصابة الشخص بأمراض القلب والسكتة الدماغية والسرطان.

ووجد تحليل البيانات التي شملت أكثر من 30 مليون شخص أن 75 دقيقة أسبوعيا من النشاط المعتدل الشدة – مثل ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة أو الرقص – قللت من خطر الموت المبكر بنسبة 23%.

وكالات  

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

ماكرون يبدأ اليوم جولة أفريقية تستغرق 5 أيام

من المقرّر أن يبدأ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الأربعاء جولة أفريقية تستغرق خمسة أيام وتشمل كلا من الجابون وأنجولا والكونغو الديمقراطية والكونغو برازافيل ، حسبما أعلن قصر الإليزيه. ويعتزم ماكرون حضور مؤتمر لليونسكو حول حماية الغابات (قمة الغابة الواحدة) في ليبرفيل عاصمة الجابون. ويخطط الرئيس الفرنسي أيضا لفتح سفارة فرنسية جديدة في المدينة. وفي أنجولا، من المتوقع أن يكون الموضوع الرئيسي للمباحثات هو التعاون في القطاع الزراعي. ومن شأن […]

today1 مارس 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%