أخبار-جهوية

دائرة مستديرة حول واقع المشاركة السياسية للنساء والفتيات بولاية القيروان…

today19 نوفمبر 2022 7

Background
share close

تنظم اليوم السبت  19 نوفمبر الجاري  جمعية الحراك الثقافي دائرة مستديرة حول واقع المشاركة السياسية للنساء والفتيات بولاية القيروان : الرهنات وسبل تعزيز  و من جهتها  أكدت  منسقة مشروع شبكة القيادات النسائية القيروان و سيدي بوزيد  أميرة  النفزاوي في تصريح  لمبعوث الحباة  أف أم  الزبير العياري  أن  الهدف من هذه الشبكة  دعم  قدرات النساء و رصد  انتهاكات  حقوقهن  .

كما  أشارت  المتحدثة  أن خصوصية  هذا البرنامج  ليست مرتبطة  بحيز  زمني معين مرتكزا على  4 نقاط و هي   واقع المشاركة السياسية  للنساء و  المجال الاقتصادي و الاجتماعي لهن  و العنف المسلط على النساء .

متابعة  الزبير  العياري 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

تحت شعار “نحو رعاية أفضل لمرضى السكري “…يوم تحسيسي للتقصي المبكر لمرض السكري بحفوز..

elفي اطار المحافظة علي صحة وسلامة المواطنين انطلقت هذا الصباح الحملة التوعوية والتحسيسية للتقصي المبكر لمرض السكري من تنظيم دار الشباب بحفوز وتحت اشراف مجموعة من الاطارات الصحية بالمستشفى المحلي بحفوز . و من جهتها  أكدت  المربية هددى  بن جمعة خلال مداخلتها في برنامج ماتينال الحياة على  موجات الحياة أف أم   أن هذا اليوم يأتي للتوعية بالتقصي المبكر لمرض السكري تحت شعار “نحو رعاية  أفضل لمرضى السكري “. و أوضحت المتحدثة   أن  هذا اليوم  التحسيسي […]

today19 نوفمبر 2022 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%