رياضة

خماسية جديدة لصان دوانز في شباك الأهلي المصري

today11 مارس 2023 17

Background
share close

تكبد النادي الأهلي المصري مساء اليوم السبت 11 مارس 2023، هزيمة ثقيلة امام ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي بنتيجة 5 مقابل 2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية من مسابقة كاس رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
وحملت خماسية صان داونز توقيع كل من مارسيلو آليندي في الدقيقة الرابعة، وتيمبا زواني في الدقيقة 24، وتيبوهو موكوينا في الدقيقة 40، وبيتر شالوليلي في مناسبتين في الدقيقتين 72 و86.  فيما سجل هدفي الأهلي كل من محمد شريف في الدقيقة 14 وبيرسي تازو في الدقيقة 61. وبفضل هذه النتيجة رفع صان داونز رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بينما تجمد رصيد الأهلي المصري عند 4 نقاط في المركز الثالث، في حين تراجع الهلال السوداني للمركز الثاني برصيد 9 نقاط ويتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة بصفر من النقاط.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

قيس سعيد يجدد ضرورة “التصدي لكل جهة تهدر المال العام بعد أن واصلت في إهداره لمدة سنوات بل ولمدة عقود”

إستقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، عصر اليوم السبت رئيسة الحكومة نجلاء بودن . وتناول الإجتماع الوضع العام في البلاد وسير عدد من المرافق العمومية. و أكد رئيس الجمهورية مجددا على ضرورة العمل على التصدي لكل جهة تهدر المال العام بعد أن واصلت في إهداره لمدة سنوات بل ولمدة عقود. كما شدد رئيس الجمهورية على أن الشعب التونسي يخوض معركة تاريخية ضد الفساد والمفسدين وسيخرج منتصرا من هذه المعارك حتى يسترد […]

today11 مارس 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%