وطنية

خليفة القاسمي:”سأقضي عقوبة سالبة للحرية ومدتها 05 سنوات لأنني تمسكت بتطبيق المرسوم 115 المنظم لمهنة الصحافة”

today3 سبتمبر 2023 3

Background
share close

نشرت ظهر اليوم الأحد 03 سبتمير 2023 ,زوجة المراسل الصحفي لاذاعة موزاييك اف ام بالقيروان  خليفة القاسمي تدوينة عقب ايقافه قالت انها بقلمه  وفق ما جاء على صفحتها بالفايسبوك.

و هذا نص التدوينة “تم اليوم…. إيقاف الصحفي خليفة القاسمي بعد الحكم عليه حكما ظالما وجائرا من أجل تهمة باطلة بشهادة كل المتابعين. سيقضي خليفة القاسمي عقوبة سالبة للحرية ومدتها خمسة سنوات سجنا لانه تمسك بتطبيق المرسوم 115 المنظم لمهنة الصحافة.

للاسف السلطة السياسية تستعمل في الأجهزة الأمنية والقضائية لتركيع الصحفيين والصحفيات. خليفة سيبقى جندي من جنود هذا الوطن ويعتبر نفسه عدو للإرهابين مهما حكمت عليه السلطة السياسية.

خليفة يكره السياسة ويعشق ميدان الصحافة ودائما يحاول إيصال صوت المواطنين وكشف الحقيقة.

خليفة سيقضي عقوبة باطلة بشهادة كل المنظمات والهياكل المعنية. ت

حية شكر وتقدير لكل الزملاء والزميلات والمنظمات الوطنية والأجنبية والجمعيات الحقوقية والنقابية التي دافعت عن حرية الصحافة.

ملاحظة هامة: الخبر وقتها يتعلق بكشف خلية إرهابية بالقيروان وتم نشره بعد انتهاء العملية بنجاح وبعد 8 أيام…وهذا موثق قانونيا.

الصحفي موش إرهابي”

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

منظمة الصحة العالمية: ارتفاع إصابات كورونا في شهر اوت بنسبة 38 بالمائة

أعلنت منظمة الصحة العالمية امس السبت عن زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا بنسبة 38 بالمائة في شهر أوت الماضي مقارنة بشهر جويلية الماضي. وبحسب التقرير البحثي الوبائي الذي نشرته الصحة العالمية, فإنه في فترة 28 يوما من 31 جويلية إلى 27 أوت تم الإبلاغ عن أكثر من 1.4 مليون حالة إصابة جديدة بكورونا في جميع أنحاء العالم, و أكثر من 1800 حالة وفاة بسبب الفيروس. وبالمقارنة بفترة ال28 يوما […]

today3 سبتمبر 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%