وطنية

خلال يومين: القبض على 8 اشخاص مفتش عنهم من اجل الإنتماء إلى تنظيم إرهابي و محكوم عليهم بالسجن لمدة تتراوح بين سنة و 10 سنوات

today21 أكتوبر 2022

Background
share close
في إطار سعي وحدات الحرس الوطني لتعقب العناصر المفتش عنها و التوقي من المخاطر الإرهابية تمكنت خلال أيام 19 و 20 أكتوبر 2022 الدوريات التابعة لفرق الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني و مصالح التوقي من الإرهاب من إلقاء القبض على عدد 08 أشخاص مفتش عنهم لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة من أجل الإنتماء إلى تنظيم إرهابي و محكوم عليهم بالسجن لمدة تتراوح بين سنة و 10 سنوات كالآتي :
1 / تمكنت يوم 19 أكتوبر 2022 دورية مشتركة بين فرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني , مصلحة التوقي من الإرهاب , سرية التدخلات السريعة بقبلي و مركز الحرس الوطني بليماقس من ضبط شخص أصيل الجهة مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة و صادر في شأنه حكما بالسجن لمدة 10 سنوات .
2/ تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 19 و 20 أكتوبر 2022 دورية تابعة لفرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بماطر من إلقاء القبض على شخص مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة و محكوم عليه بالسجن لمدة سنة .
3/ تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 19 و 20 أكتوبر 2022 دورية تابعة لفرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني ببنزرت من إلقاء القبض على شخصين مفتش عنهما لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة و محكوم عليهما بالسجن الأول لمدة سنة و الثاني لمدة سنتين .
4/ تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 20 و 21 أكتوبر 2022 دورية تابعة لفرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بالتضامن من إلقاء القبض على شخصين مفتش عنهما لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة و محكوم عليهما بالسجن الأول لمدة سنتين و الثاني لمدة سنة .
5/ تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 20 و 21 أكتوبر 2022 دورية تابعة لفرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بحفوز من إلقاء القبض على شخص مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة و محكوم عليه بالسجن لمدة سنة.
6/ تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 20 و 21 أكتوبر 2022 دورية تابعة لفرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بمنزل تميم من إلقاء القبض على شخص مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة و محكوم عليه بالسجن لمدة سنة.
باستشارة النيابة العمومية أذنت باتخاذ ما يتعين في شأنهم .
المصدر : الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يؤدّي زيارة غير معلنة إلى المطعم الجامعي بوشوشة

أدّى وزير التعليم العالي والبحث العلمي منصف بوكثير يوم  امس 20 أكتوبر 2022 زيارة غير معلنة إلى المطعم الجامعي بوشوشة بالعاصمة وذلك بحضور السيدة هنيدة جريدات مديرة المطعم الجامعي. وقد عاين  الوزير ظروف العمل بالمطعم الجامعي وجودة الخدمات وبروتوكولات حفظ الأغذية وإعدادها، كما استمع إلى أراء ومقترحات الطلبة حول نوعية وجودة الخدمات. و دعا السيد الوزير كافة العاملين في المطعم الجامعي إلى مزيد بذل الجهود من أجل توفير أفضل الظروف […]

today21 أكتوبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%