أخبار-وطنية

خلال لقائه رئيسة هيئة التفاوض الحكومية الدولية حول معاهدة للوقاية من الجوائح الصحية والتأهب والاستجابة لها

today27 مايو 2024

Background
share close
التقى وزير الصحة علي المرابط، يوم الإثنين 27 ماي 2024، على هامش مشاركته في أشغال الدورة 77 لجمعية الصحة العالمية بجنيف، بالسيدة بروشيوس ماتسوسو، رئيسة هيئة التفاوض الحكومية الدولية حول معاهدة للوقاية من الجوائح الصحية والتأهب والاستجابة لها.
وكان اللقاء مناسبة قدمت خلالها السيّدة ماتسوسو للأستاذ علي المرابط التقدم الحاصل في المفاوضات حول هذه المعاهدة وابرز الخيارات المعروضة على جمعية الصحة العالمية لمواصلة هذا المسار.
وقد أكد وزير الصحة مواقف تونس الثابتة الداعمة لاعتماد هذه المعاهدة التي تأتي استجابة للدعوة التي اطلقها في الثلاثين من مارس سنة 2021 سيادة رئيس الجمهورية الأستاذ قيس سعيد مع عدد من القادة الدوليين.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

“فيفا” يعتزم التمديد في فترة تسيير المكتب الجامعي الحالي بقيادة واصف جليل

يعتزم وفد الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المتواجد حاليا في تونس ، التمديد في فترة تسيير المكتب الجامعي الحالي بقيادة واصف جليل إلى غاية 30 جوان 2024 ، وحث وفد الفيفا المكتب الجامعي الحالي على ضرورة تفعيل لجنة الإستئناف والتسريع في الحسم في الملفات الموضوعة أمامها قبل يوم 30 جوان 2024 أو 15 جويلية 2024 في أقصى الحالات. كما تعتزم الفيفا وضع مكتب مؤقت لتسيير شؤون الجامعة بعد إنتهاء المهلة […]

today27 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%