الصحة

خلال لقائه ب وزير الصحّة قيس سعيّد يثير الأسباب التي تقف وراء تعطيل بناء مستشفى القيروان وضرورة تحميل المسؤولية لكلّ الأطراف التي أدّت إلى ذلك

today8 نوفمبر 2022 10

Background
share close

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 بقصر قرطاج، السيّد علي مرابط، وزير الصحّة.
وأثار رئيس الجمهورية الأسباب التي تقف وراء تعطيل بناء مستشفى القيروان وضرورة تحميل المسؤولية لكلّ الأطراف التي أدّت إلى ذلك، هذا إلى جانب تقدّم المشاورات والدراسات حول بناء المدينة الطبية بمنزل المهيري التي يتمّ الإشراف عليها في رئاسة الجمهورية.
كما تناول اللقاء المشروع المتعلق بإنشاء مستشفى لمعالجة الأمراض السرطانية وهشاشة العظام بقابس، علما وأنه تم رصد الأموال المطلوبة لهذا المشروع ولا بدّ من الإسراع في إنجازه.
وأثنى رئيس الجمهورية، مجدّدا، على الجهود الكبيرة التي قام بها الإطار الطبي وشبه الطبي وكل العملة والأعوان والتي سيسجلها التاريخ بأحرف من ذهب.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المهدية : حجز أكثر من 176 طن من البصل لمخالفة صاحبها قواعد البيع القانونية

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بإدارة الأبحاث الاقتصادية، يوم الخميس 03 نوفمبر الجاري صحبة فريق أمني من الإدارة الفرعية للأبحاث الاقتصادية و المالية بوزارة الداخلية بمراقبة مخزن تبريد كائن بالمنطقة الصناعية بالجم من ولاية المهدية، حيث تبين أن صاحب مخزن التبريد يقوم بعملية بيع مباشرة لمادة البصل الجاف لتجار التفصيل بسعر 1.000 د/للكغ، وذلك خلافا لأحكام قرار وزيرة التجارة و تنمية الصادرات الصادر بتاريخ 02 سبتمبر 2022 والذي يحدد الأسعار القصوى […]

today8 نوفمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%