وطنية

خلال لقائه بوزير الفلاحة رئيس الجمهورية يؤكد على أن تشريعات الدولة لا تقوم على اتفاقيات تم ابرامها مع بعض الجهات بل على القوانين والمراسيم والأوامر والقرارات

today10 أكتوبر 2022 5

Background
share close
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الاثنين 10 أكتوبر 2022 بقصر قرطاج، محمود إلياس حمزة، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري.
واطلع رئيس الجمهورية على سير مصالح الوزارة وأكد على أن تشريعات الدولة لا تقوم على اتفاقيات تم ابرامها سابقا مع بعض الجهات بل تقوم على القوانين والمراسيم والأوامر والقرارات.
وأثار رئيس الجمهورية مسألة استغلال بعض الموظفين لسلطاتهم ولأموال الدولة لخدمة بعض الأحزاب. كما أشاد بالكفاءات التي تعج بها وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري الذين يقومون بأعمال في مستوى الشعور المفعم بالمسؤولية التي يتحملونها لخدمة الشعب التونسي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

التزكيات و دور الأحزاب السياسية في العملية الانتخابية محور لقاء بوعسكر بزهير المغزاوي و عبيد البريكي

إستقبل رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر رفقة نائبه ماهر الجديدي وأعضاء مجلس الهيئة محمد التليلي منصري ومحمود الواعر ومحمد نوفل الفريخة هذا اليوم الاثنين 10 أكتوبر 2022 بمقر الهيئة، بطلب منهما كل من زهير المغزاوي الأمين العام لحركة الشعب و عبيد البريكي الأمين العام لحركة تونس إلى الأمام والوفد المرافق لهما و تم خلال هذين اللقاءين التطرق خاصة إلى مسألة التزكيات و دور الأحزاب السياسية في العملية الانتخابية […]

today10 أكتوبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%