وطنية

خلال لقائه بوزير الداخليةو المدير العام للأمن الوطني، سعيّد يشدّد على ضرورة التسريع في الأبحاث في فاجعة جرجيس

today24 نوفمبر 2022 4

Background
share close

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 بقصر قرطاج، توفيق شرف الدين، وزير الداخلية، و مراد سعيدان، المدير العام للأمن الوطني.
وتناول اللقاء ملف فاجعة الغرق بجرجيس حيث شدّد رئيس الجمهورية على ضرورة التسريع في الأبحاث وتعزيز الفرق التي تحوّلت إلى ولاية مدنين حتى يعلم أهالي الضحايا والشعب التونسي الحقيقة كاملة.
وذكّر رئيس الدولة بمتابعته اليومية لهذا الملفّ، وأكّد على أنه لا مجال للإفلات من إحالة أي شخص على القضاء مهما كانت الجهة التي ينتمي إليها أو الإدارة التي يعمل بها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص: إمضاء الملحق التعديلي عدد 5 مع الصندوق الوطني للتأمين على المرض و تمديد العمل بالاتفاقية القطاعية لمدة 18 شهر

أعلنت النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص أنه تم اليوم إمضاء الملحق التعديلي عدد 5 مع الصندوق الوطني للتأمين على المرض يتم بموجبه تمديد العمل بالاتفاقية القطاعية لمدة 18 شهر . و أضافت النقابة في بيان لها صدر بتاريخ اليوم أنه تم الاتفاق على مراجعة الأعمال الطبية التالية: مراجعة التعريفات الجزافية لأعمال تتعلق بالجراحة ،التوليد ، التصوير الطبي ، و الطب النووي . وتدخل هذه التعريفات الجديدة حيز التنفيذ ابتداء من […]

today24 نوفمبر 2022 18

Post comments (0)

Leave a reply


0%