وطنية

خلال لقائه بوزيرة التجهيز سعيّد يؤكد على ضرورة احترام الآجال والمواعيد والتسريع في تحقيق جملة من المشاريع

today28 نوفمبر 2022 8

Background
share close

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2022 بقصر قرطاج، السيّدة سارة الزعفراني الزنزري، وزيرة التجهيز والإسكان.
وتمّ التطرّق، خلال هذا الاجتماع، إلى مشروع الطريق السيارة تونس – جلمة الذي سيليه مشروع الطريق السيارة تونس – سيدي بوزيد ومنها إلى قفصة.
كما تناول اللقاء تقدّم أشغال الطريق السيارة قابس – مدنين الذي سيدخل حيز الاستغلال في الثلاثية الأولى من السنة القادمة.
وأكد رئيس الجمهورية على ضرورة احترام الآجال والمواعيد والتسريع في تحقيق هذه المشاريع الكبرى لفكّ العزلة على عدد من المناطق خاصة وأن مثل هذه الطرقات السيارة من شأنها التحفيز على الاستثمار في الجهات المعنية التي بقيت لعقود طويلة تشكو من صعوبة التنقل وصعوبة بعث مشاريع اقتصادية واجتماعية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

جلسة عمل مشتركة بين وزيري السياحة والتشغيل والتكوين المهني

انعقدت مساء يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 بمقر وزارة التشغيل والتكوين المهني، جلسة عمل مشتركة بين وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين ووزير التشغيل والتكوين المهني السيد نصر الدين نصيبي، بحضور رئيسي الديوان وعدد من إطارات الوزارتين والهياكل تحت الإشراف المعنية. وخصّصت أشغال هذه الجلسة لمتابعة عدد من الملفات المشتركة بين الوزارتين وخاصة منها المتعلقة بالتكوين والتدريب المهني في قطاعي السياحة والصناعات التقليدية وملاءمة خريجي هذه المنظومة مع حاجيات المؤسسات […]

today28 نوفمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%