Non classé

خلال جلسة عمل بمقر ولاية القيروان لمناقشة الإشكاليات و العراقيل التي تعترض إتمام إنجاز مشروع تطوير مستشفى بوحجلة

today19 سبتمبر 2024

Background
share close
أشرف يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 والي القيروان السيد ذاكر البرقاوي على جلسة عمل خصصت لمناقشة الإشكاليات و العراقيل التي تعترض إتمام إنجاز مشروع تطوير مستشفى بوحجلة إلى جهوي بحضور المدير الجهوي للصحة ، المدير الجهوي للتجهيز ، رئيس دائرة المجلس الجهوي، المقولات و مكتب الدراسات و ممثلي الإدارات والمصالح الفنية المعنية .
حيث تقرر ما يلي :
 دعوة المقاول تمام إنجاز الأشغال و ذلك بعد تعهد ممثل مركز الصيانة و الدراسات البيوطبية لوزارة الصحة بعدم وجود إشكال في إتمام هذه الأشغال .
 دعوة الإدارة الجهوية للتجهيز إعداد ملحق عدد 5 و موافاة الولاية في أجل لا يتجاوز 10 أيام .
 تعهد المقاول بتسليم المشروع في أجل أقصاه موفى شهر ديسمبر 2024
 سيتم الإسراع في إعداد الصفقة بإجراءات مبسطة في الأشغال المتبقية .
 و أفادت ولاية القيروان أنه تمت معاينة خزائن الكهرباء من قبل لجنة فنية ( مركز الصيانة و مكتب الدراسات و المقاول ) للتثبت من مطابقة الأشغال المنجزة و الأمثلة التنفيذية المصادق عليها من مكتب المراقبة حيث اتضح أنها مطابقة للمواصفات المطلوبة وبناء عليه تمت دعوة المقاولات باستئناف الأشغال .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الشؤون الدينية: قريبا إمضاء الوثيقة التوجيهية الخاصة بالعمرة

أعلن وزير الشؤون الدينية أحمد البوهالي، لدى اشرافه أمس الاربعاء، على اجتماع اللجنة الوطنية للحج والعمرة الذي خصص لمسألة العمرة، أنه سيتم في "القريب العاجل" الإمضاء على الوثيقة التوجيهيّة الخاصة بالعمرة مع وزير السياحة، والاعلان عن انطلاق الموسم الجديد للعمرة. وبعد أن استمع إلى مشاغل أصحاب القطاع ومقترحاتهم، أكد الوزير على ضرورة التركيز في تنظيم العمرة على أداء المناسك بطريقة صحيحة، الى جانب مراعاة القدرة الشرائية للمعتمرين، وتوفير الظروف الطيّبة […]

today19 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%