أخبار-وطنية

خلال إستقباله لرئيس الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية،قيس سعيد : في إحدى الوزارات فقط تم التفطن إلى عدم وجود 15 ألف ملف انتداب أو إدماج

today20 نوفمبر 2023

Background
share close
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023 بقصر قرطاج، السيد عماد الحزقي، رئيس الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية، الذي قدّم لرئيس الدولة التقرير السنوي 28 للهيئة لسنة 2022.
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة ترتيب الجزاء القانوني عن كل إخلال، إلى جانب تطوير النصوص القانونية المنظمة لعمل الهيئة.
كما تم التطرق، خلال هذا اللقاء، إلى النتائج الأولية التي تم التوصل إليها من قبل لجنة التثبت والتدقيق في عمليات الانتداب والإدماج التي تم إحداثها في شهر سبتمبر الماضي. وهذه النتائج الأولية تُثبت حجم التلاعب بالمال العام، ففي إحدى الوزارات فقط تم التفطن إلى عدم وجود 15 ألف ملف انتداب أو إدماج، هذا إلى جانب عدم توفر بعض الشروط القانونية في عدد من الذين تم انتدابهم خاصة في مؤسسات ومنشآت عمومية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

خلال لقائه بوزيرة العدل : رئيس الجمهورية يدعو القضاة إلى تحمل مسؤولياتهم التاريخية لتسليط الجزاء على كل من أذنب في حق الشعب.

أكد رئيس الجمهورية خلال لقاءه، عصر اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023 بقصر قرطاج، بالسيدة ليلى جفال، وزيرة العدل، على ضرورة تطبيق القانون على الجميع على قدم المساواة، مؤكدا على ضرورة البت في آجال معقولة في عديد القضايا التي لم يتم البت فيها منذ سنوات عديدة، وفتح كل الملفات دون تردد. ودعا رئيس الجمهورية القضاة إلى تحمل مسؤولياتهم التاريخية لتسليط الجزاء على كل من أذنب في حق الشعب.

today20 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%