Non classé

خبير أمني للحياة اف ام :”القبض على الارهابيين هي رسالة للذئاب المنفردة و الخلايا الارهابية أن لا حاضنة للارهاب في تونس “

today7 نوفمبر 2023

Background
share close

اعتبر عليا العلاني الخبير الامني الباحث في الجماعات السلفية والجهادية  أن حادثة فرار 5 ارهابيين من السجن المدني بالمرناقية  كانت شبه الصاعقة “أرعبت المجتمع و أدخلت ارتباكا في السلطة.. و لكن السلطة كانت متماسكة” .

و أضاف عليا العلاني في تصريح اليوم لبرنامج “ريكاب ميدي”على موجات الحياة اف ام ان  فرار المساجين  كانت له تدعيات على الامن و المجتمع و تابع القول” عملية القبض على هؤلاء  الارهابيين الفارين تؤكد أن جاهزية الامن كانت في أعلى مستوياتها و تبرهن انه لا الحاضنة شعبية للارهاب .

و أوضح العلاني ان القبض على  الارهابيين هي رسالة للذئاب المنفردة و الخلايا الارهابية النائمة ان لا حاضنة للارهاب في تونس .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

معدل التضخم لكامل سنة 2023 سيكون في حدود 9،4 %

سيكون متوسط التضخم لكامل سنة 2023 في حدود 9،4 بالمائة مقابل 8،3 بالمائة في 2022 و5،7 بالمائة في 2021، وفق ما أظهرته وثيقة للبنك المركزي التونسي عرضت، مؤخرا، خلال لقاء برلماني إنتظم مؤخرا. وسيتراجع هذا المعدل، خلال السنتين القادمتين تدريجيا إلى 7،7 بالمائة في 2024 و5،8 بالمائة في 2025. وتتوقع مؤسسة الإصدار تراجع معدل التضخم بشكل طفيف خلال الأشهر والسنوات القادمة لكنّه سيحافظ في الأثناء على مستواه المرتفع على المدى […]

today7 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%