الصحة

حملة تحسيسية وبيطرية في صفاقس: تلقيح مجاني للكلاب والقطط في السوق الأسبوعية

today24 أغسطس 2024

Background
share close

نظّمت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس، بالتعاون مع السلط المحلية في معتمدية الصخيرة، يوم الجمعة 23 أوت 2024، خيمة تحسيسية في السوق الأسبوعية بالمنطقة. الحدث، الذي شمل حملة تلقيح مجانية للكلاب والقطط، شهد حضوراً مميزاً من مصلحة الطب البيطري ومنظمة الكشافة التونسية وبلدية الصخيرة.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الأنشطة التي تهدف إلى زيادة الوعي البيطري وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للحيوانات الأليفة في المنطقة. وقد لاقت الحملة استحساناً كبيراً من المواطنين، حيث شهدت إقبالاً ملحوظاً من أصحاب الحيوانات الذين استفادوا من خدمات التلقيح بشكل مجاني.

وتجدر الإشارة إلى أن الأنشطة التحسيسية ستستمر في الجهة، حيث من المقرر تنظيم حملات مماثلة في عمادة القنيطرة يوم الاثنين 26 أوت، وعمادة صبيح يوم الثلاثاء 27 أوت.

 

وزارة الصحة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

أبطال إفريقيا : الترجي الرياضي يتعرف على منافسه في الدور التمهيدي الثاني

تعرف الترجي الرياضي التونسي على منافسه في الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال افريقيا ، والذي سيكون نادي ديكيدا الصومالي ، رغم  أمام نظيره اس ارتا من جيبوتي بنتيجة 4 - 3، ليتأهّل بفضل انتصاره ذهابًا خارج ميدانه بنتيجة 2 - 0 . يذكر ان مباراة الذهاب ستدور في الصومال بين 13 و15 سبتمبر 2024 ، فيما ستلعب مباراة الإياب بملعب حمادي العقربي برادس بين 20 و22 سبتمبر 2024 .

today24 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%