الانتخابات التشريعية 2022

حزب العمال يعتبر ان الشعب وجّه صفعة مدوّية لقيس سعيد

today17 ديسمبر 2022 3

Background
share close

قال حزب العمال أن الشعب وجّه صفعة مدوّية لما اعتبره “سلطة الانقلاب” ولقيس سعيد شخصيا.

ولفت الحزب في بيان أصدره مساء السبت 17 ديسمبر،  إلى أن نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية اليوم  لم تتجاوز رغم كل مجهودات “التزييف” و”التزوير” 8.8 بالمائة  بما يوجّه حسب قوله  طعنة قاتلة لأيّ شرعية مزعومة مهما كانت، أولا لقيس سعيد “المنقلب”، وثانيا لمجلس “الدمى” الذي أراد بعثه لتشريع انقلابه ونظامه الشعبوي الاستبدادي والاستيلاء على ذكرى انطلاق الثورة التونسية وفق ما جاء نص البيان.

وحي الحزب الجماهير الشعبية التي أحيت بطريقتها الذكرى الثالثة عشرة لاندلاع الثورة وذلك بالمقاطعة الواسعة “للمهزلة” التي قاربت 92 بالمائة من جملة الناخبين/الناخبات المسجلين.

واعتبر حجم المشاركة “الهزيل جدا” في المهزلة لا ينزع فقط كل شرعية عن المجلس النيابي الصوري، بل ينزع كل شرعية/مشروعية عن مجمل منظومة 25 جويلية “الانقلابية” وما اتخذته من خطوات معادية للشعب والوطن والديمقراطية منذ ذلك التاريخ الذي تفاقمت فيه معاناة كل الطبقات والفئات الشعبية والكادحة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

قابس.. العثور على جثة تلميذ تكوين مهني مختف منذ أيام

أفاد المساعد الاول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقابس والناطق الرسمي باسم هذه المحكمة، منير عروم، بأن الحرس البحري عثر صباح اليوم السبت على مستوى ميناء الصيد البحري بقابس على جثة تبيّن انها تعود لتلميذ تكوين مهني مختف منذ يوم 13 ديسمبر 2022. وبيّن، في تصريح لـوكالة تونس افريقيا للانباء  أن زميل للهالك يسكن معه بنفس المسكن قد تعرف على هوية الجثة التي تم وضعها على ذمة الطب الشرعي لتشريحها وتحديد […]

today17 ديسمبر 2022 30

Post comments (0)

Leave a reply


0%