وطنية

حزب “الشعب يريد” يدعو رئيس الجمهورية الى الشروع الفوري في الاصلاح بعد أن منحه الشعب كل الصلاحيات

today28 يوليو 2022 13

Background
share close

دعا حزب “الشعب يريد” الذي شارك في حملة الاستفتاء بموقف “لا”رئيس الجمهورية، إلى تحمل مسؤولياته كاملة بعد أن منحه الشعب والدستور كل الصلاحيات لتسيير الدولة، والشروع فورا في معالجة الإستحقاقات الإقتصادية والإجتماعية الحارقة للشعب التونسي.

كما طالب الحزب رئيس الدولة، في بيان أصدره اليوم الخميس، بمعالجة الخلل والبطء الذي يشهده نسق العمل الحكومي، وإدخال تعديلات على تشكيلة الحكومة حتى يستجيب عملها لدقة وخطورة المرحلة، وفق تقديره.

وحث الحزب  رئيس الدولة على مراجعة تركيبة الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات وإصلاحها، “حتى يقع تلافي كل الإخلالات والتجاوزات التي عرفتها حملة الإستفتاء في قادم المحطات الإنتخابية”، حسب تعبيره.

ودعا الأحزاب والمنظمات وكل التونسيين “الى طي صفحة الإستفتاء والنظر للمستقبل وتطوير العمل السياسي داخل الأحزاب وتجديد هياكلها والإلتصاق بمشاغل المواطن الحقيقية، والسعي الى التغيير عبر معارضة حقيقية وطنية تدافع عن مكاسب الثورة وقيم مواطنة وتتجند لمقاومة أي إنحراف بالسلطة“.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

يوسف الجلاصي لاعب نادي قربة سابقا يوقع عقد لفائدة مستقبل سليمان لمدة موسمين

رسمي :يوسف الجلاص لاعب وسط الميدان لنادي قربة و متحصل على كأس أفضل لاعب وسط ميدان في الموسم الفارط في الرابطة الثانية من الرابطة الوطنية لكرة القدم يوقع للمستقبل الرياضي بسليمان عقد لمدة موسمين

today28 يوليو 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%