الانتخابات التشريعية 2022

حزب الراية الوطنية: “نتائج الإنتخابات تأكّد فشل التمشي الذي قاده رئيس الجمهورية”

today18 ديسمبر 2022 2

Background
share close

اعتبر حزب الراية الوطنيّة أنّ النتائج الأوّليّة للدور الأوّل من الانتخابات التشريعية   تأكّد “بصفة قاطعة فشل التمشي الذي قاده رئيس الجمهورية والذي يهدف من خلاله إلى إحداث مجلس شعب صوري يحكم من خلاله سلطانه على البلاد، زفق ما جاء في بيانها امس الأحد.

شدّد الحزب على ضرورة إيقاف ما وضفها ب“المهزلة” التي تتمّ من أموال الشعب التونسي واحترام إرادته بعدم إجراء أيّ دور ثان أو إعلان لنتائج لها واعتبارها في حكم المعدوم، وفق تعبيره.

ودعا حزب الراية الوطنيّة إلى حوار وطني سريع بقيادة المنظمات المهنية المنتخبة لـ “منع الفوضى التي تهدّد تونس من الداخل والخارج والذهاب بعدها إلى انتخابات حقيقية تعبر عن إرادة التونسيين”.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

اقتصاد

التوقيع على إتفاقيتي تمويل بين تونس والبنك الأوروبي للإستثمار

وقع وزير الإقتصاد والتخطيط سمير سعيّد ومدير العمليات بالبنك الأوروبي للإستثمار لبلدان الجوار للإتحاد الأوروبي السيد Lionel Rapaille ،على إتفاقية تمويل بقيمة 150 مليون أورو ستخصص لفائدة ديوان الحبوب و ذلك في إطار برنامج الدعم الطارئ للأمن الغذائي . ويهدف هذا التمويل إلى دعم القدرات والإمكانيات علي مستوي التزوّد بالقمح اللين إلى جانب تطوير البني التحتية و اللوجستية الخاصة بتخزين الحبوب. و قد حضر موكب التوقيع ، وزير الفلاحة والموارد […]

today18 ديسمبر 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%