وطنية

حركة النهضة تحمّل السلطة مسؤولية فشل التصدي لالتهاب الأسعار واتساع قائمة المواد المفقودة

today1 سبتمبر 2022 3

Background
share close

حمّل المكتب التنفيذي لحركة النهضة، في اجتماعه الدوري مساء أمس الأربعاء 31 أوت 2022، السلطة مسؤولية فشل التصدي لالتهاب الأسعار واتساع قائمة المواد المفقودة من السوق منذ أشهر طويلة والعجز عن اتخاذ إجراءات استباقية للحد من أزمات الحليب والبطاطا ومواد أساسية كثيرة كالسكر والزيت والقهوة وغيرها، وفق بيان نشرته اليوم الخميس على صفحتها الرسمية على الفايسبوك .

وأدانت ما وصفته بإصرار السلطة على توجيه التهم ونسبتها للمجهول في إشارة للمعارضين والمخالفين رغم علم الجميع بأن الدواوين المعنية بتوفير هذه المواد تفتقد للاعتمادات المالية الضرورية لاقتنائها، وفق نص البيان.

وحذرت من خطورة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والمالية وتداعياتها في خلق ضغوطات متزايدة على المواطنين في شتى المستويات المعيشية.

وأكدت  مواصلة نضالاتها إلى جانب كل القوى الحية من أجل إنهاء الأزمة السياسية والتصدي لحكم الفرد والعودة للديموقراطية كشروط أساسية للاستقرار ولنهوض الاقتصاد المنهار وتوفير مناخ استثمار جذاب ومساعد على التطور في شتى المجالات وتجنيب بلادنا مخاطر الهزات والانفجارات الاجتماعية.

 

 

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة الاسرة والمراة تدعو رياض الاطفال الخاصة الى الانخراط في برنامج “دمج الاطفال ذوي طيف التوحد”

دعت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في بلاغ لها اليوم الخميس 01 سبتمبر رياض الأطفال الخاصة إلى الانخراط في برنامج "دمج الأطفال ذوي طيف التوحد ضمن رياض الأطفال الخاصة"، بمعدل طفل أو طفلين كأقصى تقدير ضمن المؤسسة الواحدة عن طريق المندوبيّات الجهوية للأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن الراجعة لها بالنظر أو عن طريق مصالح الإدارة العامة للطفولة بالوزارة. ذكرت الوزارة بأنها رصدت منحة مالية محفزة لخلاص المعلوم الشهري للأطفال […]

today1 سبتمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%