اقتصاد

حجز 52 قنطارا من مادة الفارينة المدعمة لدى مخبزتين مصنفتين بسيدي حسين

today2 أكتوبر 2022 2

Background
share close

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بتونس من حجز 52 قنطارا من مادة الفارينة المدعمة لدى مخبزتين مصنفتين بسيدي حسين.

وتفيد المعطيات تعمد صاحب المخبزتين التزود بمادة الفرينة المدعمة دون إنتاج الخبز وتسويقه مما تسبب في تسجيل اضطراب في تزويد المنطقة المذكورة بالخبز، وذلك منذ يوم الجمعة 30 سبتمير الماضي  وإلى غاية اليوم الأحد .

وقد تم تحرير محضر بحث ضد المخالف من أجل المضاربة غير المشروعة الى جانب إيقاف تزويد المخبزتين بمادة الفارينة في انتظار استكمال بقية الإجراءات وفق التشاريع السارية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

وزير الشؤون الدينية:”الكتاتيب القرانية ليست مؤسسات هامشية  وخارج عن الدولة كما صورتها بعض الأصوات و لكن هي تخضع  الى رقابة بيداغوجية”

أكد وزير الشؤون الدينية ,ابراهيم الشائبي، أنّ الكتاتيب القرآنية  التي تشرف عليها الوزارة تضطلع بدور هام  في عملية التعليم إذ توفّر تعليما متنوعا للأطفال في المناطق المعزولة وفق قوله و بين الوزير خلال إشرافه  اليوم على الندوة المولدية الدوليّة في دورتها الخمسين تحت "عنوان المنهج النبوي في الارتفاق الكوني ورعاية البيئة"ان هذه الكتاتيب القرأنية ليست مؤسسات هامشية  وخارج عن الدولة كما صورتها بعض الأصوات و لكن هي تخضع  الى رقابة […]

today2 أكتوبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%